السبت 4 مارس 2023 | 07:17 م

سينرجي تطرح البرومو الرسمي لمسلسل"سره الباتع"

شارك الان

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل " سره الباتع" البرومو الرسمي للمسلسل، المأخوذ عن رواية الكاتب الكبير يوسف إدريس، والمقرر عرضه في رمضان المقبل 2023.
ويتناول المسلسل عصرين مختلفين وهما عصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام 1798 والعصر الحالي ويسيران بالتوازي سويًا، وهمزة الوصل بينهما هو الفنان أحمد السعدني، الذي يجسد شخصية "حامد".
كما ظهر عدد كبير من الفنانين بعضهم في العصر الحالي والآخر في عصر الحملة الفرنسية، مثل أحمد فهمي وريم مصطفى وحنان مطاوع وغيرهم.
مسلسل “سره الباتع” دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور بين زمنين، العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية على مصر فى العام 1798، ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال، وتضم قائمة أبطال المسلسل أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز.
ويشارك في بطولة المسلسل أيضاً أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان، مصطفي درويش، علاء حسني، ناهد رشدي، أيمن عزب، أيمن الشيوي، مفيد عاشور، مجدي فكري، محمد الصاوي، ميسرة، صبري عبد المنعم، عمر زهران خالد طلعت، شريف حلمي، محمود عزت، عفاف مصطفي، هايدي سليم وآخرين.